google-site-verification=hyILqT9mnBbujfgQs3_9UETwTcKXFg5oISVV2pBJ5H4 ملعقة سكر وحده ستجعل من حولك يتكلم عن جمال بشرتك تخلصى من سواد البشره وا... -->

ملعقة سكر وحده ستجعل من حولك يتكلم عن جمال بشرتك تخلصى من سواد البشره وا...

ملعقة سكر وحده ستجعل من حولك يتكلم عن جمال بشرتك تخلصى من سواد البشره وا...
    تقشير الوجه من افضل الأشياء التى قد تساعد على نضاره البشرة وخاصه البشره التى تحتوى على بقع سمراء أو تصبغات بسبب التعرض لحرارة الشمس الشديدة ، فتسعي العديد من السيدات للمقشرات للحصول علي بشره مثاليه خاليه من الشوائب ولكن قبل ان نتناول اهم المقشرات الطبيعيه للبشره لابد ان نعرف اولا ما معني تقشير الوجه ...
    تقشير الوجه هو عملية إزالة طبقات الجلد الخارجية عن طريق وضع منتج او خليط  لاعطاء  حيويه ، وتجديد لخلايا البشره وبالاخص اللذين يعانون من البقع والامراض الجلديه المتنوعه . 

    ولتقشير البشره العديد من الوصفات الطبيعيه و المقشرات الكيميائيه او المقشرات الفسيولوجيه واللذان لهما اثار سلبيه علي البشره مثل تقرح الجلد وتغير لونه عكس المنتجات الطبيعيه والتى تعتبر مضاده للاكسده وتقوم بتغير الجلد بصوره طبيعيه وازاله الجلد الميت والاوساخ المتعلقه بالبشره ومن اهم المقشرات الطبيعيه والذي ثبت فعاليته وعدم وجود اي اثار جانبيه له علي البشره هو مقشر السكر والليمون الذي ينظف المسامات ويوحد لون البشره،  لماذا السكر والليمون والنشا ؟؟ 

    السكر يحمي البشره من تاثير السموم بالبشره ويحارب الشيخوخه كما انه يحافظ علي توازن الزيوت بالبشره ، والليمون لفائدته الكبيره في تجديد البشره ومنع علامات الشيخوخه المبكره كمان انه يخفف من النمش بالاضافه الي فاعليته في التخلص من الرؤوس السوداء و التقليل من حب الشباب لاحتوائه علي فيتامين C  الذي يحفز الكولاجين ومضاد للبكتريا ، واخيرا النشا لتفتيح البشره وتخفيف تهيج البشره كما انه يحفز نمو الخلايا الجديده لاحتوائه علي الحديد والكالسيوم .

    ولانه يحتوي علي فيتامين C  فانه يمنع تجاعيد البشره . 

    مقشر السكر واللمون لازاله الجلد الميت واعطاء نضاره للبشره
    المكونات 
    ملعقه سكر 
    ليمونه ويتم استبدالها بزيت الزيتون اذا كانت البشره حساسه حتي لا يقوم الليمون بتهييج البشره 
    ملعقه نشا 
    الطريقه : 
    يتم خلط المكونات السابقه وفردها علي البشره وفركها بصوره دائريه لمده دقيقتين او اقل ثم يشطف بالماء الفاتر .
    يفضل استخدام ماء الورد كمرطب طبيعي للبشره .
    ايضا يفضل استخدام البخار قبل وضع المقشر لتفتيح المسامات لسهوله تنظيفها . 

    1. اريد ماسك يتخلص من البقع البنية في الوجه

      ردحذف
    2. Brabi kifeh yetnaha lhab mn wajh

      ردحذف
    3. اريد وصفه لازاله البقع الدكنه من الوجه وتفتيح البشره سريعه لأنى مقبوله على الزواج

      ردحذف